قائد عام شرطة الفجيرة يحاضر عن «شاركني معرفتي»

2799993374

ألقى العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة محاضرة حول «شاركني معرفتي»، استعرض من خلالها بداية مرحلة تطبيق الاستراتيجية في وزارة الداخلية والتحديات، التي واجهت الموظفين، بسبب عدم وجود المعرفة الكافية لديهم، واستشهد بمدى أهمية نقل المعرفة من خلال التجارب والخبرات التي عاصرها أثناء عمله.

واستشهد العميد الكعبي بجميع الإنجازات التي حققتها القيادة والمتمثلة في حصولها على المركز الأول في جائزة الإبداع والابتكار، ضمن جائزة وزير الداخلية «الدورة الثانية»..

إضافة إلى حصول إدارة المرور والدوريات وإدارة التراخيص على فئة خمس نجوم، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، رعاه الله، التي كانت نتاجاً حقيقياً للمعرفة التي يمتلكها العاملون بالقيادة.

محور أساسي

وأشار الكعبي إلى أن المحور الأساسي للمعرفة ينبع من الموارد البشرية في ميدان العمل، وهي تسهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف الاستراتيجية ورؤية وزارة الداخلية وتعزيز جودة الحياة لكل من يعيش في دولة الإمارات، من خلال الأمن والسلامة.

وأطلقت وزارة الداخلية مبادرتي «بوابة المعرفة الإلكترونية»، و«شاركني معرفتي» للقادة، بهدف تعزيز المعرفة لدى المنتسبين ونقلها بينهم والاستفادة من جميع الخبرات بكل قطاعات الوزارة لتحسين مؤشرات الأداء الوظيفي وجودة الخدمات.

وحضر اللقاء العقيد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام، والعقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد عبد الله حسن الصغيري مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد الدكتور أحمد علي الصغيري مدير إدارة الجنسية بالفجيرة، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي. (موقع الطويين : البيان)

Related posts